بـنـات شـبـاب

بـنـات شـبـاب

النقاش الجاد الحوار الترفيه التسليه تبادل المعلومات انشاء صداقات تــعـــارف دردشـــــــه
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو الشباب
مشرف المشرفين
مشرف المشرفين
avatar

عدد المساهمات : 473
نقاط : 588
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين فبراير 01, 2010 4:37 pm

[center] من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BESO

avatar

عدد المساهمات : 1826
نقاط : 2162
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 29
الموقع : SYRIA

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين فبراير 01, 2010 10:58 pm

هههههههههههههههه معك حق يا ابو الشباب فوائد صحيحة مشكوووووووووور على مواضيعك ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miiiiso

avatar

عدد المساهمات : 505
نقاط : 669
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء فبراير 02, 2010 5:03 am

ههههههههههههههه احلى ى فوائد يسلمووو ابوووشبااب ع الموضووع الحلوو
موووفق دوووم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو الشباب
مشرف المشرفين
مشرف المشرفين
avatar

عدد المساهمات : 473
نقاط : 588
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء فبراير 02, 2010 12:13 pm

شكرا ميسو وبيسو نورتو صفحتي بمروركم


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نغم القلب

avatar

عدد المساهمات : 1052
نقاط : 1285
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 23
الموقع : بين قلــــوب الاحبــــــــــــــة

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء فبراير 02, 2010 12:17 pm

ههههههههههههههههههه لا بس شو فوائد عن جد المرأة عظيمة كتيير وبكل جوانب الحياة يعني بتستفيدو منها بالخير وبالشر

يسلمن هالايدين ابو الشباب على الموضوع الحلو

تحياتي الك ودمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بـنـات شـبـاب :: المـنتدى الـعام :: قـسم المـواضيـ ع المـتنوعـه-
انتقل الى: