بـنـات شـبـاب

بـنـات شـبـاب

النقاش الجاد الحوار الترفيه التسليه تبادل المعلومات انشاء صداقات تــعـــارف دردشـــــــه
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعريفات للمصطلحات العامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayatoooo



عدد المساهمات : 54
نقاط : 114
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: تعريفات للمصطلحات العامه   الإثنين فبراير 01, 2010 6:50 am




الانسان


هو المخلوق الذى يولد باكيا ويعيش شاكيا

الزوجة الغيورة


امرأة تضع السم لزوجها في الكأس ثم تشربه!..

الاعتذار


هو ما يتيح للرجل أن يقول الكلمة الاخيرة فى نقاش مع زوجته

العاقل


رجل يستشير زوجته، ويفعل العكس لما تقول!

ابتسامة الحماة


باقة جميلة جداً من الزهور الصناعية!..

الحظ


هو الجندى المجهول الذى ينسب له الناس الأخطاء التى يقعون فيها

الصديق الوفى


هو الذى يختفى عند الحاجة اليه

المنافق


كائن يمدحك في ضجة ويخونك في صمت

الشوك


هو انتقام السمك بعد الوفاة

التليفزيون


أكبر دليل على حب الانسان لتعذيب نفسه

حديقة الحيونات


هى المكان الذى تستطيع فيه الحيوانات على اختلاف أنواعها الاقامة بهدوء حتى يمكنها دراسة البشر عن قرب!

التقاليد


هى العادات التى يفرضها الأموات على الأحياء

التحفظ


هوأن تقفل فمك قبل أن يتطوع أحد لاقفاله!

التجارب


مدرسة باهظة المصروفات، وجميع تلاميذها أغبياء!..

الأسرار


معلومات تبوح بها للآخرين ليقوموا باستغلالها ضدك عند اللزوم

الصمت


أروع حديث بين الأصدقاء!..

الصدق


قارة لم تكتشف بعد!..

التاجر البارع


هو من يتسع صدره لسخافات الزبائن,وجيبه لنقودهم

البواب


هو الرجل الذى يفتح باب سيارتك بيد,ويساعدك فى الصعود اليها باليد الاخرى ,ويبقى له يد ثالثة لتناول البخشيش

الخطبة


عملية استطلاع قبل إعلان الحرب!..

المؤتمر


وسيلة منظمة لتأجيل إصدار أي قرار!..

السفير


إنسان له شفتان يتحرك بينهما لسان شعب بأكمله!..

الحرب الباردة


ابتسامة امرأة لامرأة أخرى!..

اشعة الموت


هى تلك النظرة التى تلقيها المرأة على امرأة أخرى ترتدى ثوبا شبيها بثوبها

الخجل


فرصة نادرة تتيح للفتاة أن تبدو متوردة الوجه بدون استخدام المساحيق!..

القاموس


كتاب وضعه العلماء، ليعتمد عليه الجهلاء، ويبقوا على جهلهم

الشائعة


طائرة أسرع من الصوت

البخيل


أبله حرم نفسه كل شىء حتى لا يعوزه شىء

الأحول


إنسان له وجهتا نظر في آن واحد!...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
princess zozo

avatar

عدد المساهمات : 55
نقاط : 65
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 26
الموقع : سوريـــــــــــــــا

مُساهمةموضوع: رد: تعريفات للمصطلحات العامه   الإثنين فبراير 01, 2010 10:07 am

ههههههههههههههههههه
شكرا كتير حبيبتي
بس هالتعاريف مو مزبوطة للكل!!!
يعني في ناس هيك وفي ناس هيك
على كل حال الله يعطيكي العافية يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو الشباب
مشرف المشرفين
مشرف المشرفين
avatar

عدد المساهمات : 473
نقاط : 588
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعريفات للمصطلحات العامه   الإثنين فبراير 01, 2010 1:19 pm

princess zozo كتب:
ههههههههههههههههههه
شكرا كتير حبيبتي
بس هالتعاريف مو مزبوطة للكل!!!
يعني في ناس هيك وفي ناس هيك
على كل حال الله يعطيكي العافية يا قمر

انا معك زوزو لان مو كل الاصابع متل بعض بس تسلم ايدكعلى الموضوع

وعلى رأي المثل اذا خلية خربت

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BESO

avatar

عدد المساهمات : 1826
نقاط : 2162
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 29
الموقع : SYRIA

مُساهمةموضوع: رد: تعريفات للمصطلحات العامه   الثلاثاء فبراير 02, 2010 11:39 pm

موووووووووووضوع رائع مشكوووووووووووووورة ياقمر....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نغم القلب

avatar

عدد المساهمات : 1052
نقاط : 1285
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 23
الموقع : بين قلــــوب الاحبــــــــــــــة

مُساهمةموضوع: رد: تعريفات للمصطلحات العامه   الأربعاء فبراير 03, 2010 5:27 am

يسلمووووووووو حياتي على الموضوع كتيير حلووو .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ارجوحة الربيع

avatar

عدد المساهمات : 1125
نقاط : 1275
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 26
الموقع : بنات شباب

مُساهمةموضوع: رد: تعريفات للمصطلحات العامه   الأربعاء مايو 19, 2010 5:45 am

موضوووع رائع
مشكووووووووووووووووووورة يا عمري ع الموضوووع
يعطيكي الف عافية


تحياتي الك ....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banatshabab.ahlamuntada.com/index.htm
 
تعريفات للمصطلحات العامه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بـنـات شـبـاب :: مـنتدى الـبنات :: كلام نواعم-
انتقل الى: